تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة 2024 للاندرويد

2.0.7
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 2,083
الإبلاغ عن هذا التطبيق

تطويرالتحديث الأخير
بحجممتغير مع الجهاز
الإصدار2.0.7
المتطلبات5.0
احصل عليه Google Play

وصف

في السنوات الأخيرة، أصبح نوع لعبة المحاكاة أكثر شيوعًا في مجتمع الألعاب. لا يسعنا إلا أن نذكر الركائز الشهيرة جدًا مثل Microsoft Flight Simulator و Satisfactory …. لم يكن ناشر اللعبة Zuuks استثناءً عندما أطلق Bus Simulator Ultimate مهكرة. في البداية، يبدو أنه لا يختلف عن العديد من المنتجات الأخرى في نفس النوع، ولكن بفضل واقع اللعبة، اكتسب Bus Simulator: Ultimate بعد فترة انتباه العديد من اللاعبين على الفور. بعد ذلك بوقت قصير، جذبت اللعبة أكثر من 50 مليون عملية تحميل على منصة Google Play. ما الذي جعل Bus Simulator Ultimate مهكرة اخر اصدار 2024 ناجحًا جدًا؟ انضم إلينا لمعرفة ذلك على الفور في المقالة التالية.

كيف ألعب Bus Simulator Ultimate مهكرة

في هذه Bus Simulator Ultimate مهكرة 2023، ستلعب دور سائق الحافلة الذي أسس شركة السفر الخاصة بك. مهمتك الرئيسية هي دفع عملائك ذهابًا وإيابًا بين الوجهات، لكن هذا ليس كل شيء.

عند تسجيل الدخول إلى اللعبة لأول مرة، ستتمكن من اختيار الصورة الرمزية الخاصة بك وشعار الشركة بالإضافة إلى اسمك واسم الشركة. بعد الانتهاء من ذلك، سيكون لديك ميزانية قدرها 10000 دولار يمكن استخدامها لتوظيف السائقين، وإعداد الطعام، وما إلى ذلك، والتي سنتحدث عنها لاحقًا.

في كل لعبة، سترى الحافلة الخاصة بك في صيغة الشخص الثالث، ولكن يمكنك تغييرها إلى الشخص الأول أو حتى 360 درجة، سمها ما شئت. هناك 4 مكونات رئيسية يجب أن توليها معظم اهتمامك للمسرع ودواسة الفرامل وعصا التروس وعجلة القيادة لأنها ستستخدم أكثر من غيرها. يتم وضع الأجزاء الأخرى مثل المصابيح الأمامية والأبواب والبوق وما إلى ذلك في الجزء السفلي من الشاشة. سترى أيضًا خريطة لتتبع المكان الذي تتجه إليه السيارة.

التحضير قبل كل رحلة

قبل كل رحلة، سيتعين عليك إعداد الكثير من الأشياء من أجل الحصول على أفضل نتيجة. بادئ ذي بدء، مواقع المغادرة والوصول: يمكنك اختيار مكتبين مملوكين لك بحرية في كل بلد للسفر. بعد ذلك، يلزم أيضًا تحديد الوقت المقدر للوصول إلى الوجهة. لاحظ أنه إذا أكملت الرحلة أطول من المتوقع، فلن يكون العملاء راضين. بناءً على طول الرحلة، يلزم أيضًا وجود مركبات مناسبة وطعام. أخيرًا، عليك أيضًا تحديد سعر كل تذكرة بناءً على جميع المكونات المذكورة أعلاه. بمجرد الانتهاء من الخطوة الأخيرة، استمتع برحلتك!

Bus Simulator Ultimate مهكرة 2024 واقعية

هذا هو أحد الأشياء التي تجعل هذه اللعبة تبرز عن غيرها من نفس نوع المحاكاة. يجب أن تنتبه إلى كل عامل على الطريق تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية. يتضمن كل شيء من فتح الأبواب للركاب لركوب الحافلة والتوقف عند محطة على جانب الطريق. ستقوم اللعبة بتتبع ما قمت به على الطريق واستخدام هذه المعلومات لتحديد أموالك الإجمالية التي تتلقاها في نهاية الرحلة. لذا تأكد من عدم تشغيل أي ضوء أحمر!

الشيء الآخر الذي يُسلط الضوء أيضًا على اللعبة هو الرسومات. بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد والفنون اللائقة، فإن تجربة اللاعبين مضمونة لتكون دائمًا في القمة.

عملة اللعبة

العملة الرئيسية في اللعبة هي، بالطبع، النقد. يمكن كسب ذلك بطريقتين: إكمال المهام والرحلات.

الطريقة الأولى هي الانتهاء من المهام المعطاة. يمكنك التحقق من المهام المتاحة في أعلى القائمة الرئيسية. ستكافئك المهام المختلفة بمبالغ مختلفة من المال. ستحصل كل أسبوع على مجموعة من 180 مهمة لإكمال مهمة واحدة في كل مرة. قد يبدو الأمر كثيرًا في البداية، ولكن بعد رحلة أو رحلتين ذهابًا وإيابًا، ستنتهي هذه المهام في غضون وقت قصير.

طريقة أخرى لكسب المال هي جمعها في نهاية كل شوط. بناءً على إرضاء الركاب، يمكن أن يكون النقد الإجمالي كثيرًا أو قليلاً فقط. يتم تحديد ذلك من خلال سلوكياتك تجاه حركة المرور، وكم مرة تتوقف عند محطة على جانب الطريق أو خدمات تموين الشركة. لذلك، يُنصح بضرورة الانتباه دائمًا إلى أصغر التفاصيل في مرحلة الإعداد وعلى الطريق لتعظيم المكافأة.

يمكن استخدام النقد لشراء سيارات جديدة أو ترقية المركبات المملوكة وفتح طرق جديدة وما إلى ذلك.

توظيف السائقين

هل تشعر أنه لا يمكنك كسب الكثير من المال بمجرد إدارة الشركة بمفردك؟ يمكنك دائمًا استئجار سائقين جدد لتشغيل بعض الرحلات من أجلك! قد يكون وقت الانتهاء لكل مسار أطول مما تفعله، ولكن هذا سيكون مفيدًا جدًا في كسب المال السلبي. يجب أن تنتبه إلى تجاربهم وسرعتهم في اختيار الموظف الأكثر احتمالية لتوظيفه.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *