تحميل لعبة شادو فايت 2 مهكرة 2024 Shadow Fight 2 APK للاندرويد

2.23.0
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 156,416
الإبلاغ عن هذا التطبيق

تطويرالتحديث الأخير
بحجممتغير مع الجهاز
الإصدار2.23.0
المتطلبات4.4
احصل عليه Google Play

وصف

Shadow Fight 2 مهكرة هي لعبة القتال الأكثر شعبية للجوال مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Play. يسمح لك أحدث تعديل للعبة باستخدام أموال غير محدودة في اللعبة. لذلك، يمكنك شراء كل عنصر في اللعبة وترقيته مجانًا تمامًا.

تقديم Shadow Fight 2 مهكرة

عندما يتعلق الأمر بألعاب القتال، غالبًا ما نفكر في أسماء مألوفة مثل Mortal Kombat و King of Fighter و Street Fighter. إنها جميعًا سلسلة ألعاب فيديو شهيرة للعديد من المنصات. ومع ذلك، على منصة الهاتف المحمول، لا يوجد اسم يمكنه التغلب على Shadow Fight 2 مهكرة.

تم إصدار شادو فايت 2 مهكرة 2024 في أسواق التطبيقات في نهاية عام 2013 بواسطة Nekki، وهي إلى حد بعيد واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الاندرويد مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. إلى جانب اللعب الصعب، تجذب اللعبة أيضًا اللاعبين من خلال رسوماتها الفريدة ونظام الأسلحة المتنوع. سوف يستغرق الأمر عدة ساعات من اللعب للتغلب على جميع الخصوم في اللعبة.

على الرغم من أن الإصدار الثالث من السلسلة قد تم إصداره بواسطة Nekki مع تحسينات كبيرة في الرسومات، إلا أن Shadow Fight 2 لا يزال في صدارة الألعاب الأكثر شعبية على متجر Play. لا يزال العديد من اللاعبين يحبون العالم في اللعبة ويريدون التغلب على جميع التحديات ليصبحوا أقوى نينجا.

قصة شادو فايت 2 مهكرة

يبدأ شادو فايت 2 مهكرة بفيديو قصير يقدم شخصيتنا الرئيسية والقصة من حوله.

لا يوجد سياق محدد مذكور، لكن يمكننا أن نرى أن الشخصية الرئيسية هي الساموراي. إنه محارب لا يقهر يبحث عن خصوم أقوياء في جميع أنحاء العالم. في أحد الأيام، وجد بوابة الظلال، التي تحمل الأرواح والشياطين في العالم المظلم. على الرغم من علمه مسبقًا بخطر البوابة، إلا أنه ما زال يفتحها على أمل العثور على معارضين جدد.

كان هذا خطأ فادحا. بمجرد فتح البوابة، أطلقت عالم الظلام والأشباح بأسره. ليس ذلك فحسب، نظرًا لأن بطل الرواية قريب جدًا من بوابة الظلال، فقد امتص كل أشكاله وحولته إلى ظل. لحسن الحظ، لا تزال قوة الشخصية الرئيسية سليمة، فقد قرر أن يخطو عبر البوابة ويقاتل الأعداء الأقوياء هنا بهدف وحيد هو استعادة شكله الأصلي. ومع ذلك، فإن الأمور ليست سهلة. هناك عدد لا يحصى من الأعداء والفخاخ تنتظر المستقبل.

لعبة قتالية جذابة

تتمتع Shadow Fight 2 بطريقة لعب تقليدية مشابهة لألعاب القتال الأخرى مثل King of Fighter أو Mortal Kombat. ستتحكم في شخصيتك للمشاركة في مباريات قتالية 1vs1 مع خصوم مبرمجين مسبقًا في BOT. كل جولة تستمر لمدة 60 ثانية. خلال هذا الوقت، تحتاج إلى إنزال الخصم. إذا انتهى الوقت دون أن يحصل أي شخص على KO، فإن الشخص الذي لديه المزيد من HP يفوز. آلية التحكم بسيطة للغاية عندما تحتاج فقط إلى استخدام مفتاح التنقل الأيسر لتحريك الشخصية إلى الأمام أو الخلف أو القفز أو الانحناء. على الجانب الآخر توجد مفاتيح الحركة بما في ذلك اليدين والقدمين والسهام والمهارات الخاصة. من المهم أن تدمج مفاتيح التنقل مع مفاتيح الإجراءات لتنفيذ هجمات أو دفاعات فريدة.

حاليًا، يمكنك تنفيذ هجمات على خصمك بأربع طرق:

اليد: تسبب أكبر ضرر عندما تحمل الشخصية سلاحًا. يعتمد الهجوم على السلاح الذي تستخدمه.

الأرجل: ركل الخصم. يمكنك دمجها مع مفتاح التنقل لتنفيذ ركلة عالية أو ركلة منخفضة.

السهام: هجمات بعيدة المدى بأسلحة خاصة مثل السهام والخناجر …

السحر: قم بتنفيذ هجمات خاصة لإحداث أضرار جسيمة. يتم تنشيط هذا المفتاح فقط عند ملء شريط Mana.

المباريات في اللعبة مصنفة حسب الصعوبة. تتراوح المستويات من السهل إلى الصعب جدًا. مع المستويات الصعبة للغاية، تحتاج إلى الفوز بثلاث جولات لتمريرها.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *