تحميل لعبة Terraria مهكرة 2024 للاندرويد

1.4.4.1
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 3,605
الإبلاغ عن هذا التطبيق

تطويرالتحديث الأخير
بحجممتغير مع الجهاز
الإصدار1.4.4.1
المتطلبات5.0
احصل عليه Google Play

وصف

استمتع بمغامرات مليئة بالمرح والتحديات في Terraria مهكرة. قم بتحميل أحدث تعديل للعبة لتعزيز تقدمك في الألعاب الآن!

إدخال لعبة Terraria مهكرة

أصبحت الألعاب المتعلقة بنوع وضع الحماية أكثر انتشارًا هذه الأيام. من السهل جدًا العثور على شخص يلعب بآلاف الكتل في Minecraft أو يتجول مع الأصدقاء عبر الإنترنت على Roblox مهكرة، وما إلى ذلك. ما سبب شهرة هذا النوع من الألعاب؟ حرية. نعم، يمكنك فعل أي شيء تقريبًا، دون أي حدود. نظرًا لأننا نذكر نوع وضع الحماية، فمن المستحيل عدم طرح Terraria بواسطة المطور 505 Games Srl. سرعان ما اكتسبت اللعبة اعترافًا من كل مكان حول العالم وكانت التطبيق المفضل لدى بعض المشغلين المشهورين! دعنا نتعرف على المزيد حول هذه التحفة من فئة 5 نجوم في المقالة أدناه.

استعد لأكبر مغامرتك في لعبة Terraria مهكرة للاندرويد

ترحب بك اللعبة بخلفية نابضة بالحياة مع إعداد عالمي مباشر تمامًا. إذا كنت مبتدئًا في اللعبة، يُنصح باختيار حجم الخريطة الصغير لأنه سيكون من الأسهل بكثير استكشافه وأقل خطورة. ومع ذلك، فإن السير في كل مبنى، ومناطق حيوية، وكهوف، حتى على خريطة صغيرة، لا تزال رحلة طويلة، لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد المحتوى من اللعبة.

الخطوة التالية قبل الدخول في اللعبة هي اختيار مظهر شخصيتك. يمكن تخصيص الشعر والزي والعينين والجلد من حيث الألوان والأنماط. هناك أكثر من 30 تسريحة شعر للاختيار من بينها، مجموعة من الملابس المختلطة. تأتي المتعة الحقيقية عندما تختار الألوان حيث تتيح لك اللعبة استخدام نظام اختيار قيمة RGB. الاحتمالات لا حصر لها حقا.

الآن، بعد أن انتهيت من إعداد كل شيء، دعنا نتوجه إلى عالمنا!

ماذا تفعل في تيراريا

أثناء دخولك اللعبة، من السهل عليك أن تشعر بالارتباك وعدم معرفة ما يجب عليك فعله. حسنًا، هذا هو الحال تمامًا لكل لعبة رمل – لا توجد مهمة محددة عليك القيام بها! سيكون هناك عصا تحكم لتحريك الشخصية إلى اليسار واليمين، وحقيبة من الأدوات لاختيار الأداة التي تريد استخدامها، وزرًا تفاعليًا لاتخاذ الإجراءات باستخدام الأداة المحددة، وهذا كل شيء. كل شيء، فيما بعد، متروك لك لاكتشافه وقهره. ولكن، صدقنا، فإن عالم Terraria السحري سيجعلك مدمنًا، وترغب في معرفة ما سيحدث بعد ذلك. هذه هي أيضًا إستراتيجية اللعبة لجذب اللاعبين – الضربة مباشرة في نقطة ضعف الإنسان: الرغبة في المغامرة من المجهول.

في الدقائق الأولى من اللعبة، سيكون هناك NPC مساعد يتجول، ويعطيك نصائح عشوائية. أحيانًا تكون كلماته جديرة بالاهتمام، لكن ليس عليك دائمًا الاستماع إليه لأن Terraria تؤكد على جانب “الحرية” بعد كل شيء. الشيء الوحيد الإلزامي الذي تحتاج إلى تحقيقه هو وجود قاعدة للراحة وتخزين غنائمك. بعد ذلك، اذهب وافعل ما تريد! هذا هو جوهر اللعبة.

بعد بضع ساعات من لعب هذه اللعبة، أدركنا أن هناك الكثير من القواسم المشتركة بين Terraria و Minecraft حيث يتمتع كلاهما بطريقة لعب فريدة ورسومات كلاسيكية 8 بت. طريقة اللعب هي مزيج جيد من عناصر البقاء والمغامرة ولعب الأدوار والحركة. يرتفع مستوى شخصيتك من خلال القتال واكتساب نقاط الخبرة. في كل مرة ترتفع فيها مستواك، تزداد إحصائيات شخصيتك. تحتاج أيضًا إلى تحسين معدات الشخصية لمواجهة الوحوش الأقوى وخاصة الرؤساء.

بدل كل شيء حسب اهتماماتك

قضاء بعض الوقت مع Terraria وستكتشف بسرعة أن كل شيء قابل للتدمير حرفيًا وقابل للبناء أيضًا. من الغابة على الأشجار، والأوساخ على الأرض إلى الغيوم في السماء والنجوم! نعم، لم تسمعنا خطأ، النجوم تتساقط من فوق في انتظارك لتجمعها.

من السهل العثور على المواد الشائعة لأنها مبعثرة في كل مكان في العراء. من ناحية أخرى، من الصعب جدًا العثور على المواد النادرة وجمعها. عليك إما الحفر بعمق في الأرض، أو السير في أطول كهف للعثور على بعض خامات الماس، أو محاربة الغوغاء الأكثر دموية لجمع بعض الغنائم المحددة. ومع ذلك، تمامًا كما قالوا: “العمل الجاد يؤتي ثماره”، يمكن استخدام هذه الأشياء لصنع بعض التروس الملحمية إن لم تكن الأسطورية التي ستوفر لك مساعدة هائلة في مسار الاستكشاف في وقت لاحق.

انتبه للأحداث في اللعبة

لا يمنحك Terraria دورات نهارية ليلية مملة فقط مع بعض الميزات الجديدة المحددة. في بعض الأحيان، سيحدث حدث عشوائي ويؤدي إلى حشود غير عادية وتأثيرات ونهب وما إلى ذلك في اللعبة! يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل المطر والرياح العاتية والرياح الغريبة مثل المطر الوحل والخطير مثل ارتفاع القمر الدموي.

ستجلب الأحداث المختلفة ميزات مختلفة ومختلفة لتغيير قواعد اللعبة. على سبيل المثال، يمكن لمطر بسيط أن يعزز قوة الصيد بنسبة 20٪، ويزيد من فرصة العثور على البذور في منطقة الغابة الأحيائية، وما إلى ذلك. يُنصح بضرورة التعرف على الأحداث وفوائدها لتسهيل اكتشاف Terraria

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *